Home / منوعات / القطط تستمتع بأكل جثث البشر

القطط تستمتع بأكل جثث البشر

وفقًا لدراسة جديدة أجراها علماء في جامعة كولورادو حول السلوك المهووس ، فإن القطط تستمتع بتناول جثث الموتى. هذا يعني أنك إذا ماتت، سيأكل حيوانك الأليف جسدك. وجدت القطة أن قطتين داهمتا منشأة أبحاث جامعية، حيث تم إعطاؤهما جثة متعفنة.

ولم تزر القطط المركز مرة واحدة فقط، بل عادت في مناسبات عدة لأكل الجثث، مع التركيز على أنسجة الذراعين.

ومن المثير للاهتمام، أن الباحثين وجدوا أن القطط تعود إلى الجثث نفسها التي بدأت بأكلها. وأوضحت سارة كارسيا، مؤلفة الدراسة: «النظرية الرئيسة هي أن القطط يصعب إرضاؤها في الأكل، وبمجرد عثورها على الطعام الذي يعجبها، ستتلذذ به».

وترك الباحثون 40 جثة بشرية في الهواء الطلق لمدة 35 يوماً، على أمل فهم ما يحدث عن تحلل اللحم، لكن كاميرات المراقبة CCTV أظهرت اثنتين من القطط الوحشية تقتحمان المنشأة، قبل أن تبدآ في التهام الجثث

وجه أحدهم انتباهه إلى جثة امرأة تبلغ من العمر 79 عامًا وقام بقضم الأنسجة الرخوة لذراعها الأيسر وصدرها.

وشوهدت القطة الثانية وهي تأكل يدي وبطن رجل يبلغ من العمر 70 عاما. خلال الـ 35 يومًا التالية عندما تُركت الجثة في الهواء الطلق، عادت القطة إلى مكان الحادث وسارت نحو أول جثة مفضلة في كل مرة كانت تزور المركز.

وعلى الرغم من أن النتائج قاتمة للغاية، إلا انها لم تكن مفاجئة، وفقاً لفريق البحث، حيث إن هناك العديد من الحالات التي اقتاتت فيها الحيوانات الأليفة بأجساد مالكيها بعد تفكيكها، بحسب الدكتورة ميليسا كونور، المؤلفة المشاركة في الدراسة

Check Also

الشاب الوسيم … يلاحقني 

تقول ..في يوم من الأيام خرجتُ مسرعة من بوابة الجامعة … لألحقَ بصديقاتي … وإذ …

Leave a Reply

Your email address will not be published.