Home / منوعات / سر ضحكته

سر ضحكته

ظهرت ابتسامة كبيرة على وجه المتهم، المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، عندما اعترف أمام القاضي في الجلسة الأولى اليوم. “كيف ترى الحب؟” بابتسامة والإجابة على سؤال هذا القاضي.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد بأنه متـ،ـبلد المشاعر أو أنه لا يشـ،ـعر بالموقـ،ـف العـ،ـصـ،ـيب الذي يمر به، وهو مـ،ـرتـ،ـدي البدلة البيضاء ويقف ماثلًا أمام هيئة المحكمة في جـ،ـر يـ،ـمـ،ـة قتـ،ـل ارتكـ،ـبها منذ أيام ضـ،ـد الفـ،ـتاة التي اعتـ،ـرف بحبها مرارا وتكرارا

متهـ،ـم بـ،ـقـ،ـتـ،ـل نيـ،ـرة يضـ،ـحك أمام القاضي
ووجّـ،ـه قاضي محكمة جنايات المنصورة في أولى جلسات المحاكمة، سؤالا للمتهم بـ قـ،ـتـ،ـل الطالبة نيرة، قائلًا: «إيه مفهومك عن الحب يا محمد.. أنت شايف الحب إيه؟»، ليرد محمد عادل مبتسمًا: «بمفهوم بأي طريقة؟» وبعدها كرر القاضي السؤال: «أنت شايف الحب إزاي (كيف).. أنا بحب واحدة لازم آخدها يا إما أقـ،ـتـ،ـلـ،ـها؟

لما تلاقي حد بيستـ،ـغلك ويضـ،ـحك عليك الناس هو ده اللي خلاني أقـ،ـتـ،ـلهـ،ـا وأخـ،ـلص عليها، إنما الحب قبـ،ـلنا وبـ،ـعدنا حـ،ـبوا وهيحـ،ـبوا مـ،ـفيـ،ـش مشـ،ـكلة، لكن مـ،ـقـ،ـتـ،ـلتـ،ـهاش عـ،ـشان هي رفـ،ـضـ،ـتني ولو حاطط في دماغـ،ـي كده كنت عـ،ـملت الموضوع ده من زمـ،ـان

تحليل لغة جسد المتهم محمد


وقام الدكتور وليد هندي مستشار الصحة النفسية بتحليل لغة جسد محمد عادل ونبرة صوته في الشهادة والاعترافات والدوافع لارتكاب جريمة بحق نملة مجنونة أمام أعضاء المحكمة، وشرحت على النحو التالي. يعاني المتهمون من إدمان المخدرات، والاعتماد العاطفي، أو ما يسمى “باضطرابات الإدمان”. كان هذا من الإضطرابات النفسية الشديدة ونتيجة لذلك تم انهاء حياة نيرة على يده ..

Check Also

والدة يوسف عليه السلام لماذا غابت عن قصته في القرآن؟

لماذا غابت أم يوسف عليه السلام عن قصته في القرآنلماذا لم يأتي ذكر أم سيدنا …

Leave a Reply

Your email address will not be published.